Submit to FacebookSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/estgama/public_html/templates/yoo_subway/html/config.php on line 13 Strict Standards: Non-static method JSite::getMenu() should not be called statically, assuming $this from incompatible context in /home/estgama/public_html/templates/yoo_subway/layouts/com_content/article/default.php on line 13 Strict Standards: Non-static method JApplication::getMenu() should not be called statically, assuming $this from incompatible context in /home/estgama/public_html/includes/application.php on line 539
طباعة

الشِيعَةُ وَ القُرْآن

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/estgama/public_html/templates/yoo_subway/html/config.php on line 13

    إن الرافضة و التي تسمى في عصرنا اليوم ب "الشيعة " يقولون إن القرآن الكريم الذي عندنا – نحن أهل السنة - ليس هو الذي أنزل الله على محمد صلى الله عليه وسلم، بل قد غير وبدل وزيد فيه ونقص منه ، وجمهور علماء الشيعة يعتقدون التحريف في القرآن الكريم كما ذكر ذلك النوري الطبرسي في كتابه ( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب ) .
 وهذه أقوال القوم أنفسهم ( الشيعة ) يقررون فيها تحريف القرآن – زعموا -؟!!!
1/ قال أبو الحسن العاملي في مقدمة تفسيره ( مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ) ص 36 :

" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم شيء من التغيرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيراً من الكلمات والآيات وأن القرآن، المحفوظ عما ذكر الموافق لما أنزله الله تعالى ما جمعه إلا علي عليه السلام وحفظه إلى أن وصل إلى ابنه الحسن عليه الصلاة والسلام وهكذا إلى أن وصل إلى القائم عليه السلام وهو اليوم عنده صلوات الله عليه "!!
2/ قال عدنان البحراني : " القول بالتحريف والتغيير من المسلمات ، وهو إجماع الفرقة المحقة ، وكونه من ضروريات مذهبهم ". [ مشارق الشموس الدرية 126]
3/ قال أبو منصور الطبرسي : "ولو شرحت لك كل ما أسقط وحرف وبدل وما يجري هذا المجرى لطال وظهر ما تحظر التقية إظهاره من مناقب الأولياء ومثالب الأعداء . [ الاحتجاج  ج 1 ص 155] ، وقال الطبرسي أيضاً في [ الاحتجاج ص 225 ، وفصل الخطاب ص 7 ] : " أن عمر قال لزيد بن ثابت : إن علياً جاء بالقرآن وفيه فضائح المهاجرين و الأنصار ، وقد رأينا أن نؤلف القرآن ونسقط منه ما كان فضيحة وهتكاً للمهاجرين والأنصار ، فأجابه زيد إلى ذلك ، ثم قال : فإن فرغت من القرآن على ما سألتم و أظهر علي القرآن الذي ألفه ، أليس قد أبطل كل ما عملتم ؟ فقال عمر ما الحيلة ؟ قال زيد : أنتم أعلم بالحيلة ، فقال عمر : ما حيلته دون أن نقتله ونستريح منه فدبر في قتله على يد خالد بن الوليد فلم يقدر ذلك ، فلما استخلف عمر سأل علياً أن يدفع إليهم القرآن فيحرفوه فيما بينهم فقال عمر : يا أبا الحسن ، إن جئت بالقرآن الذي كنت جئت به إلى أبي بكر حتى نجتمع عليه ، فقال : هيهات ، ليس إلى ذلك سبيل ، إنما جئت به إلى أبي بكر لتقوم الحجة عليه و لا تقولوا يوم القيامة : (إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ) ، [ الأعراف 172 ] ، أو تقولوا : ( ما جئتنا ) ، [ الأعراف 129 ] ، أن هذا القرآن لا يمسه إلا المطهرون و الأوصياء من ولدي ، فقال عمر : فهل لإظهاره وقت معلوم ؟ فقال علي : نعم إذا قام القائم من ولدي يظهره ويحمل الناس عليه . " اهـ
4/  قال الحاج كريم الكرماني الملقب بمرشد الأنام في كتابه " إرشاد العوام ) ص 221 ج 3 ، باللغة الفارسية :
" إن الإمام المهدي بعد ظهوره يتلو القرآن فيقول : أيها المسلمون هذا والله هو القرآن الحقيقي الذي أنزله الله على محمد والذي حُرف وبُدل "!!
5/ قال الخراساني – وهو من علماء القرن الرابع عشر – في كتابه : بيان السعادة في مقامات العباد ( 1 / 12 ) :
" اعلم انه قد استفاضت الأخبار عن الأئمة الأطهار بوقوع الزيادة والنقيصة والتحريف والتغيير فيه بحيث لا يكاد يقع شك في صدور بعضها منهم " . والمقصود بهذا الكلام القرآن الكريم !!
6/ قال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية ج 2 ص 363 :
" فإن قلت كيف جاز القراءة في هذا القرآن مع ما لحقه من التغيير ؟ قلت : قد روي في الأخبار أنهم عليهم السلام أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء ويخرج القرآن، الذي ألفه أمير المؤمنين عليه السلام فيقرأ ويعمل بأحكامه " .
-    وها أنت ترى أيها القاري الكريم أن الشيعة يثبتون جازمين بتحريف القرآن ويؤمنون بذلك وبعضهم يقول تقيةً : إن هناك قرآنين أحدهما معلوم والآخر خاص مكتوم ومنه سورة الولاية ، ومن عجيب تخبطهم ما ذكره النوري الطبرسي في كتابه [ فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب ] آية : ( ورفعنا لك ذكرك بعلي صهرك ) ، زعموا أنها أسقطت من سورة "ألم نشرح لك صدرك " وهم لا يخجلون من هذا الزعم مع علمهم بأن السورة مكية ولم يكن علي صهراً للنبي – صلى الله عليه وسلم – بمكة !!!
 على أية حال هذه أقوال علماء الشيعة الاثني عشرية و يدعون فيها تحريف القرآن كما مر بك أيها القارئ ! و يصدق على القوم المثل المشهور [ من فمك أدينك ...] ، ونعوذ بالله من خبث طريقتهم ومنهجهم ونسأل الله أن يسلم بلادنا من كيدهم وشرهم .

التعليقات   

 
#1 إیرانصادق العبیدي 2014-12-30 06:38
ماتتهمون به الشیعة هو زخرف من القول،ألم یجمع عثمان المصاحف ویحرقها!أیجوز حرق القرآن!؟ألم یمنع الفاروق کتابة الحدیث وقد جمع أبوبکر الأحادیث وکان عددها خمسمائة حدیث ویحرقها!أتدرون یامن عمیت بصیرتکم لم منع الفاروق!تداول الحدیث أو إحراق أبوبکر للأحادیث لأن فیها تفاسیر القرآن عن رسول الله صلی الله علیه وآله التي تفضح الذین إنهزموا في إحد وحنین ومنهم الفاروق وأبوبکر وعثمان!هؤلاء لم یقتلوا مشرکاٌ واحداً بل کانوا في آخر الصفوف کي ینهزموا،إذا حمي الوطیس وإشتبکت الإسنة!
ألیس الذبح والقتل علی الهویة الذي تنفذه المجامیع الإرهابیة مرتبط بسلفیتکم المزیفة، أسألکم من أین جائت بدعة الوهابیة التي تکفر المسلمین جمیعاً وتستبیح دمائهم!؟
 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

منوعات من الارشيف

  • est_zolqaeda34
  • gomadaakhra_33
  • gomadaakhra_34
  • gomadaawal_33
  • gomadaawl_34
  • mohram_34
  • rabiawal_33
  • rabithani_33
  • rabithani_34
  • ragab_33
  • ragab_34
  • rmdan1_33
  • rmdan2_33
  • rmdan2_34
  • rmdan_34
  • safar_33
  • safar_34
  • zoalhga_33
  • zoalqada_33